recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة UFO Robot Grendizer The Feast of The Wolves


استعد للخوض في مغامرات لا تُنسى مع الروبوت الشهير جريندايزر. سوف تنغمر في لعبة الحركة والمغامرة هذه المقتبسة من سلسلة الرسوم المتحركة داخل عالم مُذهل صنعه Go Nagai وحاز على إعجاب الكثيرين. آن الأوان للتحكم في أقوى روبوت عرفته البشرية لمحاربة قوى الشر والدفاع عن كوكب الأرض.
بعد أن دمرت قوات فيجا كوكب فليد، لجأ دوق فليد للإحتماء في كوكب الأرض وتبنّاه جينزو آمون في مزرعته. غزو كوكب الأرض أصبح وشيكاً من قبل قوات فيجا، سيدافع دايسكي عن كوكبنا بمساعدة الروبوت العملاق جريندايزر الذي يحافظ عليه جينزو آمون في أعماق مرصده. سيتصدى دايسكي بمساعدة كوجي كابوتو لهذا الهجوم الشرس من قوات فيجا، وسيدمر الصحون المتوحشة التي أُرسلت لتدميره.
العب كشخصية دايسكي وجريندايزر العملاق خلال محاربتك لقوى الشر، ودافع عن كوكب الأرض في معارك ملحمية بأساليب لعب متعددة: وضع السبيزر، وضع التيفو، والتحكم في جريندايزر بمنظور الشخص الثالث. استخدم ضربات وهجمات جريندايزر الشهيرة لتدمير الوحوش المُرعبة وإنقاذ كوكب الأرض.
انغمر في شخصية دايسكي وتعرّف على العديد من الشخصيات خلال الحوارات الشيقة والمعالم الشهيرة وفقًا للتصاميم الأصلية في سلسلة الرسوم المتحركة. اكسب نقاط الخبرة أثناء إكمال المهام الرئيسية وافتح قدرات جديدة للتطوير من قواك.
 
 
 

فيديو اللعبة

 

 
 
 

 
تحميل اللعبة :

 
 
 
 GAME CUSA41342 – EUR
 
 
 
Update 1.04 :
 
 
Update 1.04 (Fix 5.05/6.72/7.xx/8.xx)
 
 
Deluxe Edition Upgrade
 
 
 

Password: DLPSGAME.COM

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


google-playkhamsatmostaqltradent